الصفقة التعليميرئيسي

وزير الرياضة يناقش رسالة ماجستير بكلية التربية الرياضية بجامعة قناة السويس حول مقرر الإعلام الرياضي بكليات التربية الرياضية

بدأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة زيارته التي يقوم بها اليوم إلي محافظة الإسماعيلية، بالتوجه الي جامعة قناة السويس، حيث استقبل السيد الوزير، الاستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

ناقش الوزير رسالة ماجستير مُقدمة من الباحث “أحمد محمد علي الديب” والتى جاءت بعنوان ” دراسة تقويمية لمقرر الإعلام الرياضي بكليات التربية الرياضية المصرية في ضوء المعايير الأكاديمية القياسية”.

وتكونت لجنة الإشراف والمتابعة من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أستاذ الإدارة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان “مناقشاً”، الاستاذ الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة وعميد كلية تربية رياضية بجامعة حلوان سابقًا “مناقشًا”، الاستاذ دكتور هناء شبيب أستاذ القياس والتقويم – وكيل كلية تربية رياضية جامعة قناة السويس “مناقشًا”، الاستاذ الدكتور ماجد العزازي أستاذ طرق التدريس والتربية – عميد كلية تربية رياضية جامعة قناة السويس “مناقشًا”.

عرض الباحث الاعلام الرياضي واهميته وانواعه ومدي تأثيره علي المجتمع، مع توضيح العناصر التي قد تساعد في تطوير الاعلام الرياضي وما اهم المعوقات التي قد تواجه هذا التطور.

أكد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، خلال مناقشته للباحث، على أهمية الرسالة المقدمة والتي تعمل علي وضع مقاييس للاعلام الرياضي ووضع ضوابط يتم العمل عليها من اجل المساعدة في تطوير الاعلام الرياضي.
واشار وزير الشباب والرياضة إلي أهمية وجود معايير تتم عليها عملية تطوير الاعلام الرياضي.

فيما اثني الاستاذ الدكتور كمال درويش، على الرسالة المقدمة من الباحث كفكرة وتنفيذًا ايضا، مشيرا إلي انه هناك العديد من الخطوات التي ستلي مناقشة الرسالة ، من أجل تحقيق اقصي استفادة ممكنة لجميع الباحثين وتطوير الاعلام الرياضي في مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى