أخباررئيسي

وزير الأوقاف يستقبل نائب مفتي كازاخستان ونائب رئيس الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان

التقى معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كلا من السيد/ ارشات أولغار نائب المفتي العام لجمهورية كازاخستان ، وأ.د/ خيرت قرمان نائب رئيس الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بجمهورية كازاخستان.
وخلال اللقاء قدم السيد/ ارشات أولغار نائب المفتي العام بجمهورية كازاخستان شكره الكبير لجمهورية مصر العربية وعلى رأسها سيادة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مثمنًا دور معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في الارتقاء بالجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان وأن وزارة الأوقاف لها فضل عظيم في نشر الثقافة الإسلامية في العالم كله.
كما أكد أ.د/ خيرت قرمان نائب رئيس الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بجمهورية كازاخستان أن الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان منارة علمية وسطية بدعم كبير من وزارة الأوقاف المصرية ، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تقوم به الجامعة المصرية بكازاخستان في نشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم المغلوطة.
هذا وقد أهدى معالي وزير الأوقاف الضيوف الأجلاء نسخًا من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وأحدث إصدارات وزارة الأوقاف التي تسعى إلى نشر صحيح الدين ومواجهة الفكر المتطرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى