رئيسيرياضة

وزير الرياضة يبحث استعدادت مصر لاستضافة بطولة كأس العالم في سلاح الشيش

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس ادارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، لبحث استعدادت استضافة مصر بطولة كأس العالم في سلاح الشيش والمقرر إقامتها خلال الفترة من (٢٥-٢٧) فبراير الجاري، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

تناول الاجتماع استعراض كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة، والترتيبات الخاصة بالصالات المغطاة، والأدوات والتجهيزات الخاصة بالمباريات، وفنادق الإقامة والإعاشة وإجراءات الوصول وصولاً للفنادق والملاعب وحتي المغادرة ، والنقل التلفزيوني ، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمشاركين في البطولة للوقاية من ڤيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة .

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر داعم للرياضة والبطولات العالمية التي تقام على أرض مصر بدليل الطفرة الإنشائية للبنية التحتية الرياضية المصرية وضعت مصر في مقدمة دول العالم لإقامة الأحداث والبطولات والفعاليات العالمية .

أضاف “صبحي” الي ان وزارة الشباب والرياضة تدعم كافة الاتحادات لتنظيم واستضافة العديد من البطولات بصورة تليق باسم مصر ومكانتها في تنظيم البطولات في اصعب الظروف التي مرت بها الرياضة اثناء جائحة كورونا.

من جانبه، وجه عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح الشكر لوزير الرياضة والدولة المصرية مشيداً بجهود الوزارة في الدعم المقدم علي كافة الأصعدة، مشيراً الي الإشادة الدولية من كافة الاتحادات بالبطولات التي نظمتها مصر في الآونة الاخيرة.

أشار “الحسيني” الي ان عدد الدول التي أكدت المشاركةوصل الي ٢٢ دولة بإجمالي ١٠١ لاعب ومن المقرر ان يصل العدد الي ١٥٠ لاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى