الصفقة التعليميرئيسي

طلاب المدينة الجامعية يشكرون رئيس جامعة الأزهر لوجوده بينهم في يوم الإجازة وتوزيعه هدايا عليهم

وجه طلاب المدينة الجامعية الشكر والتقدير لإدارة جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على التواصل والتفاعل الدائم والمستمر بينه وبين أبنائه الطلاب.
وأعلن الطلاب أنهم شعروا بسعادة بالغة اليوم وهم يجدون فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بينهم في مسجد المدينة الجامعية يوزع عليهم الهدايا الرمزية، موجهين له خالص الشكر والتقدير ولإدارة المدن الجامعية؛ لحرصها على مصلحة الطلاب وتواصلهم الدائم والمستمر على مدار الساعة.
جدير بالذكر أن الطلاب فوجئوا عند دخولهم المسجد بوجود فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ونوابه الدكتور محمد أبو زيد الأمير، والدكتور محمد فكري خضر، وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب قبيل بدء صلاة الجمعة والاستماع للخطبة التي كانت بعنوان: “ميلاد المصطفى -صلى الله عليه وسلم- نورًا أضاء الكون”.
وكان في استقبال رئيس الجامعة اللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، والأستاذ أسامة توفيق، مدير عام المدن الجامعية.
وعقب الانتهاء من أداء الصلاة أكد رئيس الجامعة أن المدينة الجامعية تعد البيت الثاني للطلاب والطالبات، وأن أولياء الأمور يطمئنون على أبنائهم داخل المدينة الجامعية؛ مؤكدًا على أن الجامعة تتحمل مسئولية كبيرة للحفاظ على أبنائها الطلاب والطالبات وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل الجد والاجتهاد والتحصيل الدراسي المطلوب؛ بهدف النجاح والتفوق.
جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام خلال هذا الأسبوع بزيارات متكررة للمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر للاطمئنان على إجراءات تسكينهم، وقام بتوزيع الهدايا الرمزية عليهم، وقرر فضيلته أن يكون اليوم الجمعة وسط أبنائه الطلاب، مؤديًا صلاة الجمعة بينهم تأكيدًا على ما يقوله دائمًا أنه يكون في غاية السعادة عندما يرى الطلاب والطالبات سعداء.
وقام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، كما حرص بعضهم على التقاط الصور السيلفي مع فضيلته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى