رئيسيرياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكرى أكتوبر بقاعدة رأس التين البحرية بالاسكندرية

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الإحتفال الذى أقيم بقاعدة رأس التين البحرية بمحافظة الإسكندرية بمناسبة ذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والذى نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامة للقاعدة الشعبية”.

تضمن الاحتفال مجموعة من العروض الفنية والرياضية المتنوعة قدمها عدد من النشء والشباب والفتيات المبدعين فى مجالات الفنون والرياضة، حيث قدموا مجموعة من الأغانى الوطنية المعبرة عن روح إنتصارات أكتوبر وكذلك مجموعة من الفقرات الرياضية.

حيث أطلق وزير الشباب والرياضة إشارة بدء مسيرة رياضية بمشاركة أبناء الإسكندرية بدأت من الكشافة البحرية وصولاً لقاعدة رأس التين بالإسكندرية إحتفالاً بذكرى إنتصارات أكتوبر العظيمة.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للقوات المسلحة وجموع الشعب المصرى بمناسبة الذكرى العزيزة على قلوب الجميع ، ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة التى إستعادت فيها مصر الأرض والعزة والكرامة وضرب فيها الجندى المصرى مثالاً للتضحية والفداء من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن.

وأكد وزير الشباب والرياضة على مشاركة الوزارة فى إحتفالات أكتوبر المجيدة من خلال إقامة الإحتفالات والندوات الحوارية على مستوى جميع محافظات الجمهورية بمشاركة أبناء الوطن، لتوعيتهم بقيمة هذا النصر العظيم والدروس المستفادة من حرب أكتوبر المجيدة، وعرض بطولات القوات المسلحة الباسلة التي إستطاعت إلحاق الهزيمة بالعدو وإستعادة الأرض وتسطير تاريخ مجيد بدماء الشهداء وشجاعة الأبطال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى