رئيسيرياضة

وزير الرياضة يلتقي مسئولو نادي إنتر سيتي كلوب

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بمسئولو نادي إنتر سيتي كلوب الواقع بمدينة السادات ، لمناقشة إنشاء وتطوير أول نادي رياضي صديق للبيئة يستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا لخلق جيل جديد من الأبطال الرياضيين ولدعم مجتمع خاص يتمتع بكل وسائل الراحة والأمان والترفيه.

استمع وزير الشباب والرياضة إلي عرض تفاصيلي عن مشروع نادي إنتر سيتي كلوب كأول نادي مصري بشراكة أوروبية ، من خلال بالفيديو وعرض بالتفاصيل عن النادي ، والذي يضم منطقة للألعاب الرياضية والترفيهية والاحتفالات والمؤتمرات ومول ومطعم وفندق ومنطقة للخدمات ومساحات خضراء ، ويقام علي مساحة 30000 ألف متر مربع .

وجدد الوزير تأكيده ودعمه للاستثمار في الرياضة من خلال تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لإنجاح هذه المنظومة بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص سواء في الإدارة أو التشغيل .

وخلال مناقشة وزير الشباب والرياضة مع مسئولو نادي إنتر سيتي ، فكرة الإستثمار ، أقترح الدكتور أشرف صبحي فكرة إنشاء فروع لنادي في في العاصمة الإدارية الجديدة والشيراتون وبخاصة أنها أماكن واعدة جداً ، وذلك بالتعاون الكامل مع الوزارة وتذليل كافة العقبات .

وأبدي مسئولو النادي سعادتهم البالغة لاهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالموضوع ووعده بتقديم كافة مناحي الدعم اللازم لإنجاح نادي إنتر سيتي كلوب ، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه جزئياً في أكتوبر المقبل في الجزء الرياضي.

وأشار مسئولو النادي إلي أن المحطة الأولي للنادي ستكون بمدينة السادات ليكون أول نادي خاص مملوك من هيئة المجتمعات العمرانية يقدم خدمات إجتماعية ورياضية وترفيهية بمستوي عالي من الجودة والاحتراف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى