أخباراقتصادرئيسي

شركة Eight Developments تضخ استثمارات 600 مليون جنيه بمشروع داون تاون مول

تصوير – هاني رجب

أعلنت شركة Eight Developments وشركة أركريت للتصميم الهندسي و شركة المهندس للتأسيس والبناء عن أكبر مول في العاصمة الإدارية الجديدة ” Downtown Mall” بمنطقة الداون تاون بإجمالي استثمارات تقدر بحوالي 600 مليون جنيه.

رئيس Eight Developements: إنجاز ما يقرب من 90% من قطعة الأرض الأولى والتي تقدر مساحتها حوالي 3500 متر

وقال عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة Eight Developements، إن الشركة توجهت باستثماراتها نحو العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ أكبر مول “إداري تجاري” يتضمن 8 مشروعات كبرى.

وأضاف السعداوي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أنه تم إنجاز ما يقرب من 90% من قطعة الأرض الأولى والتي تقدر مساحتها حوالي 3500 متر.

وتابع، أن قطعة الأرض الأخرى بنفس المساحة 3500 متر، لافتا أنه سيتم طرح المشروع خلال شهرين.

وأفاد السعداوي ، أنه تم دراسة السوق ودراسة رغبات العملاء وبالتالي وبالتالي اتضح أن هذه الدراسة أسفرت عن وجود كثير من العملاء لديهم الرغبة في الاستثمار الإداري والتجاري دون الاحتياج لبناء وحدات سكنية وطبية.

وتابع، أنه نتيجة لهذا تم تنفيذ المول كمتعدد بين الإداري والتجاري بغض النظر عن الطبي والوحدات السكنية.

وأوضح، أن المول يتكون من دور أرضي و 10 أدوار، لافتا أن المساحات تتراوح بين 30 متر حتى 250 متر.

وأشار، إلى أنه بالنسبة لأنظمة السداد تبدأ بـ 0% مقدم على 5 سنوات وصولا إلى 20 سنة.

وأفاد عمر السعداوي، أنه قد تم الانتهاء من حوالي 87% من مبيعات المول الأول بقيمة بيعية تقدر بحوالي 470 مليون جنيه تقريبا، لافتا أن يتوقع أن تنتهي مبيعات المول الأول خلال الشهر المقبل ، وأن تنتهي مبيعات المول الثاني أكتوبر المقبل وكذلك طرح المول الثالث.

يذكر أن شركة التطوير العقاري Eight Developments عندها مشاريع سكنية في التجمع الخامس – النرجس الجديدة – شمال الرحاب ومشاريع تجاري واداري في العاصمة الجديدة downtown mall.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى