تقارير وتحقيقاترئيسي

رئيس جامعة دمنهور يواصل متابعة التشطيبات النهائية لكلية الهندسة قرب افتتاحها

تفقد الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور لليوم الثانى على التوالي مبنى كلية الهندسة بالمجمع النظرى بالأبعادية وذلك إستكمالا للمتابعة الدورية للمبنى للوقوف على آخر المستجدات والموقف الإنشائي ومدي جاهزيتها لقرب الإفتتاح .

واستكمل “صالح” المتابعة مع المسؤولين عن الأعمال الإنشائية الجارية وتقييم معدلات الإنجاز، موجها بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد وبضوابط معايير الإنشاء الهندسية لكل المباني والمنشآت الجاري العمل بها داخل الحرم الجامعي ، وتلافى أى ملاحظات أو معوقات ووضع الحلول المناسبة.

علما أن مساحة المبنى تبلغ ٣٦٠٠م٢ و٩ أدوار وتضم ٧ ورش و٣٢ معمل و٧ مدرجات و١٢ فصل رسم ومكاتب إدارية والقاعات الدراسية والمداخل مدخل رئيسى و٧ مداخل فرعية و٩ مصاعد كما أن المبنى يحتوى على ٥ مولدات كهربائية خاصة بالكلية لخدمة المعامل والورش.

أوضح “صالح” أهمية إستحداث كليات وتخصصات جديدة بالجامعة
بما يتوافق مع إستراتيجيات الدولة وسوق العمل ويأتي ذلك فى إطار حرص القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تحسين الخدمات التعليمية التى يتم تقديمها للطلاب فى الجامعات ،
مما يعود بالنفع على العملية التعليمية والبحثية بالجامعة وكذلك تلبية إحتياجات المجتمع عن طريق إتاحة الفرصة لأبناء محافظة البحيرة من الإلتحاق بها بدلا من السفر إلى محافظات أخرى مما يسهل عليهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى