الصفقة التعليميرئيسي

رئيس جامعة دمنهور يتابع سير الإمتحانات بالمجمع النظري

تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور صباح اليوم ، أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات المجمع النظرى لمتابعة حالة إنتظام وإنضباط اللجان والطلاب والتأكد من تطبيق وإتباع الإجراءات الإحترازية بالكامل التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأطمئن سيادته على التطبيق الحازم للتباعد الآمن وإرتداء الكمامة بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات مع مراعاة المسافات البينية.

وخلال الجولة إطمئن صالح على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وإنتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب وتلافي تى مشكلات او عقبات .

وسؤال الطلاب عن تناسب ورقة إمتحان المادة ومدى إتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم، موجها الطلاب بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد وعدم التكدس ،
متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب وحثهم على التركيز والإجتهاد وتأدية الإمتحانات دون أية مشاكل .

وفى ذات السياق أشاد “صالح “، بإلتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة ، وأيضا جهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الإحترازية كافة وسير الإمتحانات بهدوء وإنتظام بجميع اللجان مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى