أخباررئيسي

رئيس جامعة دمنهور يكلف بسرعة الإنتهاء من تسجيل العاملين بالجامعة على موقع لقاح كورونا

بناء على توصيات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتسهيل على المواطنين للحصول على اللقاحات

شدد أستاذ دكتور عبيد صالح على السادة وكلاء خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة مديرى وحدات It بكليات الجامعة على ضرورة تسجيل السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة للحصول على لقاح فيروس كورونا من خلال الرابط الخاص بذلك .

كما تقدم صالح بأسمى آيات الشكر والتقدير بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على الأداء الرائع والمتميز فى إعادة إعمار غزة و تخصيص مبلغ ٥٠٠ مليون دولار، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية معونة للجرحى من ضحايا هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، جاء ذلك خلال عقد مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة والذى عقد من خلال الفيديو كونفرانس.

تم مناقشة جدول الأعمال والتصديق على محضر الإجتماع السابق.

أكد صالح على إستمرار متابعة مجموعة من الموضوعات الهامة ومنها :
– محو الأمية بمراكز وقرى محافظة البحيرة على حسب تواجد الطلاب جغرافيا .
– إستمرار تطبيق الإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وتكثيف التوعية الطلابية والتأكيد على التسجيل للتطعيم للوقاية من فيروس كورونا .
– عدد الطلاب الذين لديهم مشروعات ، كما طالب سيادته السادة عمداء ووكلاء الكليات بتقديم خطة عمل بأن يكون هناك عدد مستهدف بنسبة 25%من الطلاب يكون ليه مشروع خاص به ، وعدد 50% من الطلاب يكون لديه وظيفة حيث أن مصر تعيش فى عهد من النزاهة والشفافية والعدالة وليس هناك مجال للواسطة والمحسوبية فى ظل القيادة السياسية الحكيمة جاء ذلك فى اجتماع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى